الهيئة المستقلة تعقد ورشة عمل لتجمع العلاقات العامة والإعلام ببيت لحم

بيت لحم -معا- عقد مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في جنوب الضفة، ورشة عمل امس الاربعاء في منتجع مراد السياحي، استهدفت أعضاء تجمع مدراء العلاقات العامة والإعلام بمؤسسات السلطة الوطنية الأمنية والمدنية في محافظة بيت لحم. قدم خلالها الحقوقي إسلام التميمي عرض لطبيعة مهام الهيئة وعلاقتها التكاملية بمؤسسات السلطة الوطنية في جميع محافظات الوطن.

واستعرض آخر المستجدات، وأشاد بالعلاقات المميزة التي تربط الهيئة بكافة المؤسسات الأمنية والمدنية في محافظة بيت لحم. أيضا تعهد بمتابعة تقديم الدورات والبرامج التثقيفية بجميع النواحي القانونية وحقوق الإنسان.

وتحدث الرائد عاهد حساين عضو الهيئة الإدارية بكلمة نيابة عن أعضاء التجمع، شكر فيها غاندي الربعي مدير مكتب الجنوب، والمحامي فريد الأطرش مدير مكتب بيت لحم، لتعاونهم الدائم والمميز مع كافة المؤسسات وأشاد بجهودهم ومساهمتهم في تعزيز مفاهيم حقوق الإنسان وبالتالي الالتقاء مع أهداف مؤسسات السلطة الوطنية في تنفيذ القانون وتحقيق العدل من جهة وحماية أرواح وأعراض وممتلكات وكرامة المواطنين من جهة أخرى.

وحضر ورشة العمل الأستاذ عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم، وعبد الله الزغاري مسؤول نادي الأسير، وحسن عبد ربه مسؤول ملف الجدار في الحكم المحلي وعدد كبير من أعضاء التجمع وممثلين عن المؤسسات الوطنية ف