الهيئة المستقلة تكرم طواقم المستشفى الأهلي في الخليل

الهيئة المستقلة تكرم طواقم المستشفى الأهلي في الخليل

 الخليل/ كرمت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" إدارة المستشفى الأهلي في الخليل وممثلي حملة النفس الطيب في الخليل بمناسبة يوم الصحة العالمي وتقديرا لجهودهم الإنسانية في مواجهة جائحة كورونا.

 وبين الحقوقي إسلام التميمي مدير دائرة التدريب والتوعية والمناصرة في الهيئة أن هذا التكريم يعبر عن رسالة شكر وتقدير لجميع العاملين في المشفى بطواقمة الطبية والتمريض والطواقم الفنية والإدارية لدورها في مواجهة الجائحة والجهود التي بذلوها للتخفيف عن المرضى والمصابين.                                                                    

وعبر مدير المستشفى الدكتور يوسف التكروري عن تقديره التعميق على هذه اللفتة التي تأتي في ظل ظروف معقدة وغاية في الصعوبة مع انتشار الوباء، مستعرضاً الجهود التي بذلها المستشفى والاطباء والممرضين وجميع العاملين خلال الموجة الثالثة من الجائحة مقدراً جهودهم في حماية الارواح وتوفير أفضل مستوى صحي.

وبين الدكتور بهاء النتشة أن حملة النفس الطيب تسعى لإنقاذ وحماية أرواح العديد من الأهالي الذين اصيبوا بالكورونا من خلال توفير أجهزة الأكسجين والأدوية والزيارات للمنازل بشكل دائم، كما تقدم الدكتور عبد الرؤوف البياع بالشكر للهيئة المستقلة على هذا التكريم لما له من قيمة معنوية وحافز للعاملين في مواجهة الجائحة.                                                          وكانت الهيئة كرمت في وقت سابق العاملين في مستشفى عالية ومستشفى دورا الحكومي.