إعلان طلب خدمة استشارية

ترغب الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" إجراء مراجعة وتقييم شاملين لخطتها الإستراتيجية للأعوام 2017-2019، بهدف دراسة وتقييم مدى مواءمة ونجاعة وجدوى وفاعلية وتأثير برامجها ونشاطاتها المختلفة في مجال حقوق الإنسان، وبمراجعة وتقييم قدراتها المؤسساتية في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف المؤسسة، انطلاقا من نطاق عملها كهيئة وطنية مستقلة لحقوق الإنسان وديوانٍ للمظالم.

وبهدف إنجاز هذه المهمة فإن الهيئة بحاجة إلى فريق تقييمي مكون من خبيرين او ثلاثة خبراء على أن يرأس الفريق خبيراً دولياً في مجال حقوق الإنسان وعلى دراية ومعرفة في مجال عمل الهيئات الوطنية لحقوق الإنسان بموجب مبادئ باريس المنظمة لعمل الهيئات الوطنية. كما ويتوجب أن تتوافر لدى فريق التقييم الإمكانات اللازمة من حيث المعرفة والكفاءة والخبرات المتراكمة في هذا المجال، والالمام بعمل الهيئات الوطنية، ومؤسسات حقوق الإنسان والحكم الرشيد في فلسطين بشكل خاص، وأن يشمل الفريق أيضا على خبيرٍ في مجال تقييم وبناء القدرات المؤسساتية في الجانبين الإداري والمالي وذلك لإنجاح برامجها في مجال حقوق الإنسان، على أن تتم عملية التقييم خلال الفترة الممتدة ما بين 25 حزيران 2019 إلى 31 تموز 2019، وبواقع 20 يوم عمل.

على فريق الخبراء المهتمين والراغبين بالتقدم بعطاء لإجراء التقييم الخارجي للهيئة:

  1. إرسال السير الذاتية لفريق التقييم.
  2. تقديم تصور مقتضب حول المنهجية المقترحة لتنفيذ هذه المهمة.
  3. إرفاق العرض المالي لكافة المصاريف والأتعاب المرتبطة بالعملية التقييمية من مصاريف السفر والإقامة ومصروف الجيب والمواصلات وغيرها من المصاريف ذات العلاقة، على أن يتم تسليم العطاء بالظرف المختوم باليد، في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 28 أيار 2019 على العنوان التالي:

الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم"

رام الله – المصيون- خلف المجلس التشريعي.

مع العلم أنه بإمكانكم الاطلاع على الورقة المرجعية للعمل (Term of Reference) والوثائق التالية ذات العلاقة :

Consultancy Announcement for External Evaluation

TOR for ICHR External Evaluation 2019

لمزيد من المعلومات والاستفسارات يمكنكم التواصل على الايميل التالي : nisreen@ichr.ps  

ملاحظة: سيتم الاتصال فقط بالمتقدمين المستوفين للشروط والمعايير المحددة مسبقاً.